فني ستلايت

فني ستلايت العارضية الصناعية / 99009693 / صيانة ستلايت

فني ستلايت العارضية الصناعية kuwait ، يبحث الكثير من المواطنين الكويتيين عن خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية التي تتمتع بالجودة العالية والسرعة في نفس الوقت، كما انها تتميز بالعمل الجماعي الذي يعد من أهم الأمور التي تؤدي إلى إنجاز الكثير من الأعمال في وقت قصير، بالإضافة إلى الدقة والاتقان فى إنهاء جِميع الأعمال الخاصة بالأقمار الصَناعية والتي تعتبر من أساسيات العمل في فني ستلايت العارضية الصناعية، بجانب القيام بالكثير من الأمور الأخرى التي ترفع من قيمة المهارات التي تمتلكها الشركة، وذلك بفضل فريق عمل من أفضل المبرمجين المحترفين في جمِيع اعمال صيانة وتركيب الستلايت كما يمتلكون خبرة واحترافية كبيرة في هذا المجال.

فني ستلايت العارضية الصناعية

يمكن الاعتماد على خِدمة فني ستلايت العارضية الصناعية في إنهاء الكثير من الأعمال الخاصة بالأقمار الصناعية ستالايت من ناحية التركيب والصيانة والتي تعمل على توفير الكثير من الجهد والوقت لدى العديد من العملاء في مناطق مختلفة مثل العاصمة و خيطان و صباح و مبارك و الاحمدي و حولي و الفروانية و الجهراء فني ستلايت الكويت .

وتتيح هذه الخدمة اليكم في جمِيع محافظات دولة العارضية الصناعية، وتقدم جِميع خدماتها على مدار اليوم بدون انقطاع بأرخص الاسعار، فجميع خدماتها تتمتع باحترافية و الخبرة العالية التى لن توجد إلا عند خِدمة فني ستلايت العارضية الصناعية حيث ان فريق عماله الشركة يملك المهنية والمهارات العالية التي تمتع بها لمدة 15 عاماً من العمل في هذا المجال.

فهو يسعى الى تلبية كافة احتياجات وطلبات العملاء بالعمل طوال ايام الاسبوع دون اجازات أو عطلات، وذلك لكي يستمتع العميل بالمشاهده الجيدة التي تتميز بوضوح الصوت والصورة.

وتستخدم الشركة أحَدث التقنيات من خلال فريق من الفنيين المتخصصين في هذا المجال في العديد من مراكز الصيانة المنتشرة في جِميع أنحاء العارضية الصناعية، ويحتوي فريق العمل على فنيين من مختلف جنسيات العالم حيث يوجد فني ستلايت هندي او فني ستلايت سوري بالإضافة إلى فني ستلايت مصري وكويتي وهناك فني ستلايت صومالي ويتمتع جِميع هؤلاء الفنيين بدرجه كبيرة من الدقة والإتقان في جِميع أعمال الصيانة والتركيب التي يقدمونها بارخص الاسعار، حيث أسعار لا تقبل المنافسة في أعمال عديدة ستاند و Domain و رسيفرات و satellite  فني ستلايت الكويت .

فني ستلايت هندى

فني ستلايت هندي بالعارضية الصناعية من أكثر الخدمَات المنتشرة داخل العارضية الصناعية، والتي تعمل في صيانة وتركيب الريسيفرات وكاَفة الأجهزة الإلكترونية، كما أنها توفر خِدمة ستلايت في كل المناطق بالإضافة إلى أنه يوجد خِدمة تركيب ستلايت مركزي، كما أن لديه قدرة كبيرة على برمجة أَجهزة الرسيفر و بيع الاستاندات الخاصة بالشاشات و الرسيفرات ، بجانب انها تقدم خدْمة الاشتراك في جَميع قنوات بي ان سبورت الرياضية ويمكن تجديد الاشتراك من خلالها أيضاً، كما ان هذه الخدمة تتميز بأنها توفر مجموعات من القَنوات المناسبة للعميل بعد تركيب أَجهزة الرسيفر، كما يمكنه القيام بترتيب القَنوات على حسب رغبة العملاء.

مع خدْمة فني ستلايت العارضية الصناعية نوفر جمِيع الخدَمات بمهارة عاليه واحترافي متناهية لمده 24 ساعه نعمله على تغطية كل المناطق في العارضية الصناعية بالخدمة السريعة الخاصة بنا.

كما أننا لا انكر انه يوجد العديد من مراكز صيانة و تصليح أجهزه الريسيفر والستلايت، إلا أنك لن تحصل على خدْمة تتمتع بالجودة والخبرة العالية إلا من خلال خدْمة فني ستلايت العارضية الصناعية بافضل سعر.

لهذا لا تتردد أبداً في الاتصال مع خدْمة فني ستلايت العارضية الصناعية للحصول على جمِيع خدمات صيانة وتركيب الأقمار الصناعية من خلال فريق عمل مكون من أفضل الخبراء والفنيين الذين يعملون بكل مهارة واتقان في هذا المَجال.

تركيب ستلايت

تعمل خِدمة فني ستلايت العارضية الصناعية على توفير جمِيع خدماتها المميزه بأسعار زهيدة حيث يمكنها العمل على إعادة ضبط المصنع لجهاز الرسيفر وتعديل القَنوات كما أن لديها القدره الكبيره على إصلاح الوصلات المهترئة والتالفه بالإضافة الى إمكانية استبدال الكابلات اجود الانواع.

كما يعمل الفني المتخصص في تركيب الستلايت على ضبط طبق الدش و تعديل العدسة للحصول على جميع القنَوات بجودة صورة و صوت عالية، ويعتمد فريق عمل الخدمة على استخدام أحدَث التقنيات واجود الوسائل والأدوات التي تمكنها من إتمام جميِع أعمالها بدقه ومهاره عاليه كما انه يمتلك مجموعة من أفضل قطع الغيار الأصلية التي تباع في الأسواق العالمية والمحلية.

وتعمل خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية على توفير التدريب المستمر لفريق العمل على استخدام كَافة الأجهزة والأدوات الحديثة ومواكبة التطور العصري باستخدام التكنولوجيا الحديثة في أداء جَميع أعمالها كما انها تمنح العمال والفنيين العديد من الكورسات والدورات التدريبية لكي تعمل على تحسين مستوى أدائهم المهني والفني ورفع درجة التواصل الجيد مع العملاء.

وقد جاء الدور البارز لخدمة فني ستلايت العارضية الصناعية بعد رؤيتها لحاجة المواطنين في الحصول على أفضل خدمة في تركيب وصيانة الستلايت والرسيفرات.

صيانة ستلايت

تسعى خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية إلى اعتلاء المراكز العليا في مجال صيانة وتركيب الستلايت المركزي والعادي، ولهذا فانها تبذل قصارى جهدها في توفير كافْة الخدمات بأرخص الأسعار باستخدام افضل الغيار الأصلية التي تستخدمها في عمليات البرمجه والصيانه لاجهزة الستلايت و أجَهزة الرسيفر صيانة ستلايت .

حيث يبحث العملاء عن مصادر الثقة لشراء أجهَزة الرسيفر الخاصة بهم التي تمتاز بالجودة العالية كما انها تستعين بخدمه فني ستلايت العارضية الصناعية في برمجة وصيانة جمِيع أجهزه الستلايت لأنها تعتبر من أكثر المجالات التي تحتاج الى الاحترافية والدقة العالية، حيث أن عملية البرمجة تملئي بعدتها مراحله بدايتا من تغيير اللغه وضبط عدسة الأقمار الصناعية التي يتم من خلالها الستلايت من التقاط اشارة الاقمار، بالإضافة إلى أنه يعمل على تثبيت الترددات الحديثة والقديمة على كافه الاقمار الصناعيه مثل قمر عرب سات والقمر التركية و القمر نايل سات والقمر الروسي.

كما أن لدي فريق عمل خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية القدرة على فك شفرات بعض القنَوات او تشفير غيرها مما لا يرغب العميل بوجودها، كما يتاح عمل بعض الباقات المميزه باسعار متوسطه تناسب الجميع بالاضافه الى ان لديه امكانيه توليف حوالي 5000 قناة على الجهاز بالإضافة إلى أن الفني يتمكن من ترتيب و برمجة القنَوات على حسب رغبة العميل، كما يمكن عمل كلمة سر او الغائها لبعض القَنوات.

كما تعمل الشركة على توفير خدمات الستالايت و التي من أهمها تعديل الاتجاهات وضبط جهاز الرسيفر وتعديل الإشارات والكثير من الامور التي تتعلق بهذا المَجال.

رقم فني ستلايت العارضية الصناعية

إذا كنت ترغب في تركيب ستلايت او انك تتعرض لبعض المشاكل الخاصة به مثل التشويش في الصورة أو ضعف الاشارة او عدم جودة الألوان او اذا كنت تريد إعادة برمجة جهاز الرسيفر فكل ما عليك هو الاتصال به شركات فني ستلايت العارضية الصناعية للحصول على كاَفة الخدمات التي تتمتع بالمصداقية والدقة العالية من خلال ارقام الشركة المتوفرة على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وسوف يتولى فريق العمل المتمكن جَميع هذه الخدمات واتمامها في اسرع وقت.

ويمتلك فريق عمل فني ستلايت العارضية الصناعية أحْدث الأدوات والمعدات التي تمكنه من معرفة مكان العطل والعمل على إصلاحه بكل يسر وسهولة، كما أنه يمتلك افضل قطع الغيار الاصلية المضمونة.

وتقدم خِدمة فني ستلايت العارضية الصناعية بعض النصائح عند اختيار أَجهزة الستلايت من أهمها

  • انه يفضل اختيار الاحجام المناسبه للستلايت التي تناسب المكان الذي ستنصب فيه.
  • اختيار أفضل الأنواع من أجهزة الرسيفر المناسبة للقنوات التي ترغب في مشاهدتها حيث ان اجهزة الرسيفر التي تستقبل القنَوات المحلية تختلف عن الاجهزة الخاصة باستقبال القَنوات المشفره والدولية.
  • ويعمل الفنيِين المتخصصين في تركيب الستلايت على تحديد أفضل أنواع أطباق الدش التي لا تتاثر بتيارات الهواء او تتعرض للتحرك من مكانها بسهولة.
  • كما أنهم يعملون على تحديد نوعية الكلمة التي تناسب الأطباق، كما يتم اخِتيار أفضل أنواع أجهزة الرسيفر المناسبة للشاشة او جهاز التلفاز الخاص بالعميل.

فني ستلايت رسيفر العارضية الصناعية

يمتلك فني ستلايت العارضية الصناعية خبرة كبيرة في برمجة جَميع انوَاع الستلايت وضبط كَافة الأقمار الصنَاعية التي يرغب بها العميل بدقه واحترافيه عاليه كما انه يعمل على برمجة جَميع انوَاع اجهزه الرسيفر بما فيها الرسيفر الاندرويد او الواي فاي او حتى الرسيفر المخفي.

بالاضافة الى ان لديه القدرة على تثبيت وتنزيل كل القنَوات التي يريدها العميل وترتيبها على حسب رغبته.

يمكن الان لجميع العملاء الاستمتاع بمتابعة جَميع القنَوات الفضائية المشفرة والغير مشفرة من خلال فني ستلايت العارضية الصناعية الذي يمتلك قدرة كبيرة على تركيب جميع اطباق الدش وصيانته فهو متخصص في جميع الأعمال الخاصة الستلايت والرسيفر مثل تمديد الأسلاك وضبط الاطباق وتوجيهها الى القمر الصناعي، والتقاط الإشارات بجوده عاليه ولم تقتصر اعماله على التركيب فقط، بل انه يتمكن من ضبط جميع الترددات الخاصة بالقنوات الفضائيه التي يريدها العميل ويحصل عليها بتقنية hd.

فني رسيفر العارضية الصناعية

إذا كنت تعاني من أحد هذه الأعْطال سيتمكن فريق فني ستلايت العارضية الصناعية من تصليحها

  • التعرض الى سوء استقبال الاشاره في جهاز الرسيفر مما يؤدي الى عدم الاستمتاع بمتابعة القنوَات ومشاهدتها بجودة عالية.
  • عدم وجود بعض القنوَات على جهاز الرسيفر وهذا يحتاج الى برمجه الجهاز اذا ضبط الترددات من جديد لكي يتم مشاهدتها باستمتاع.
  • وجود اية بعض الأعطال الفنية في برمجة جهاز الرسيفر وذلك بسبب الاستعمال الخاطئ للجهاز وهنا يأتي دور فني ستلايت العارضية الصناعية في اعاده برمجه جهاز الرسيفر وضبطه.
  • إذا كان هناك تشويش على بعض القنَوات وهنا يقوم فني ستلايت العارضية الصناعية الى استخدام مقوي اشاره أو اعادة برمجة الجهاز من جديد.

فني دش ستلايت العارضية الصناعية

تتضمن خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية بعد التقنيين والفنيين المتخصصين في صيانة اجهزة الستلايت والريسيفرات وجميع الاجهزة الخاصة بالتلفاز و العمل على إعادة ضبطها وذلك بفضل امتلاك فني ستلايت العارضية الصناعية مستوى عالي من الكفاءة والخبرة في مجال تنفيذ كَافة الخدمات المتعلقة بالستلايت  تجديد بي ان سبورت .

كما تعمل الخدمة على اكتساب ثقة العملاء ونيل رضاهم من خلال تقديم افضل الخدمات و حسن التعامل مع جميع العملاء، وذلك بفضل التدريب المستمر الفنِيين المتخصصين بالستلايت مع تقديم مستوى عالي من المهارة والكفاءة والتي لا توجد عند اي فني آخر bein sport .

كما أن فريق العمل يعمل على إنجاز كَافة المهام الموكلة إليه في وقت قصير جدا بافضل الاسعار، حيث يعملون على ضبط الإعدادات لجهاز الرسيفر اعاده البرمجه هي بجانب تصليح الكابلات التالفة واستبدالها بكابلات جديده من افضل الانواع وبهذه الطريقة يتم حصول العميل على اشارة مميزة وجودة صوت وصورة عالية لكي يتمكن من متابعة كاَفة القنَوات بدون أي تشويش أو انقطاع.

فني ستلايت مركزي العارضية الصناعية

يعمل الفنيِيِن المتخصصين في تركيب الستلايت على تفادي الأمور التي تؤثر على جودة البث عند استخدام الرسيفر من أهمها

  • وجود بعض الذبذبات من جهاز الرسيفر
  • توصيل بعض الكابلات أو القطع الالكترونيه في جهاز الرسيفر بشكل خاطئ.
  • وجود بعض التلف في الاسلاك الداخليه الموصلة لطبق الدش.
  • تلف اي ملف من ملفات الكاما التي يتم تركيبها في طبق الستلايت.
  • عدم إضاءة جميع لمبات الرسيفر مما يؤكد وجود بعض الأعطال بداخله
  • وجود بعض التلف في الأسلاك التي توصل جهاز التلفاز والرسيفر مما يؤثر على عملية البث.

تعتبر خدمة فني ستلايت مركزي العارضية الصناعية من أفضل المنظمات التي تشتمل على افضل الفنيِين المركزيين المتخصصين في تركيب الأَقمار الصنَاعية المركزية التي تتمتع بالجودة العالية في البث كما تتوفر هذه الخدمة للعديد من المباني السياحية والتجارية مثل المطاعم والفنادق الكبرى والمولات وشركات السياحة بالاضافة إلى امكانية تطبيق هذه الخدمة في العقارات الحديثة والمنشآت الإدارية.

حيث تمتلك الشركة مجموعة من افضل الفنيين الذين يقدمون اجود الخدمات المتعلقة بالأقمار الصَناعية وحل جميع مشاكلها كما أنهم يبذلون قصارى جهدهم في معرفه انَواع الاقمار الصَناعية الافضل وطريقة صيانتها وتركيبها.

ما هي اشهر الاعطال التي يقوم فني ستلايت العارضية الصناعية بتصليحها؟

  • احيانا يتسبب وصول الأمطار الغزيرة في انقطاع البث بشكل مفاجئ ولكي نحافظ على جودة البث يتم الكشف الكامل عن الهوائي حيث أنه في الغالب يكون هناك مشكلة في تركيب LNB، لهذا يعمل فريق العمل على تقديم الحماية في تثبيته مرة أخرى تركيب ستلايت .
  • كما قد يصاب كابل الدش بالتلفزيون بسبب اقراض بعض الفئران له ولا يتم المحافظة عليه يتم تغيير جميع التوصيلات والأسلاك لضمان جودة إشارة البث.
  • اذا تعرض الستلايت للكسر يؤدي إلى انقطاع اشارة البث لذلك يتم فحص القمر بالكامل لتحديد سبب العطل واستبدال العدسة بأخرى جيدة.
  • إذا كان هناك فشل في الوحدة الكهربائية الخاصة بجهاز الرسيفر ع قد يتسبب في احتراق الجهاز ولهذا توفر الشركة صيانه كامله لجهازك وإصلاح جميع الأعطال به.
  • يفضل الاستعانة والاتصال مباشرة بمركز صيانات فني ستلايت الكويت عند وجود أى أعطال في القمر الصناعيه للعمل على صيانتها وتصليحها بسرعه.

رسيفر انترنت واي فاي IPTV

تعتبر خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية من أشهر المراكز المتخصصة في تركيب  رسيفر انترنت أو رسيفر واي فاي ، وتفعيل القنوَات المشفرة، كما يمكن من خلال الخدمة تجديد الاشتراك في قنوات بي ان سبورت والكثير من القنوَات الاخرى عبر شبكة الواي فاي، والتي يتم من خلالها بث جميع المباريات الإقليمية والدولية و بطولات كأس العالم وغيرها من القَنوات التي تقدم محتويات جذابة وشيقة لجميع الفئات رسيفر IPTV .

فهي من أفضل الشركات المحترفة في مجال تركيب الرسيفر المتصل بشبكة الواي فَاي، والمتوفرة على مدار اليوم في الخدمه موجوده لمساعدة جميع العملاء في اي وقت، حيث اصبحت الحاجة ملحة إلى وجود فني ستلايت يمكنها القيام بجميع أعمال الصيانة والبرمجة بدقه ومهاره عاليه وهذا ما يتوفر في خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية.

فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بمتابعة أشهر البرامج و متابعة المباريات و جميع الالعاب الرياضيه بشكل حصري فبادر بالاتصال به خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية، فمن خلال خدماتها يمكنك الحصول على جميع رغباتك.

خدمات فني ستلايت العارضية الصناعية

من المعروف ان شركتنا تستخدم أحدث المعدات والأدوات الخاصة بال تصليح وتركيب قسط لا يتم في وقت قصير وجوده عاليه وتعمل خدمتنا على تركيب جميع انواع اطباق الدِش وتثبيتها كما يقوم الفنِيين بضبط اعدادات جهاز الرسيفر واعادة برمجته والحصول على القنَوات المفضلة لديك بسهولة، كما يتمكن فني ستلايت التعامل مع كارت التشفير يحصل من خلاله على توصيل القنَوات المشفرة.

بجانب أن جميع العمال لديهم الخبره الكافيه في القيام بجميع أعمال الصيانة الخاصة بـ اطباق الدش اذا حدث لها اي خلل او اهتزاز كما يتمكن الفني من لازالت فوق إلغاء التشفير لبعض القنوات التي لا يرغب بها العميل.

كما يمكن حل مشكلة انقطاع البث للقنوات الفضائية بسبب هطول الأمطار.

كما أن لديهم خبرة كبيره في إضافة الترددات الحديثة لأجهزة الرسيفر وضبط اعدادات اللغه كما يمكن عمل اعادة ضبط المصنع للجهاز وبرمجته من جديد والحصول على صوره وصوت بجودة عالية.

خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية

  • خدماتنا متعددة ومتنوعة في توفير كَافة أنواع الخَدمات الخاصة بتركيب الستلايت وتصليحه وتوفير جميع الاكسسوارات وقطع الغيار الاصليه من خلال فريق عمل تم تدريبه على تلبية تكيفت احتياجات العملاء بدقه وسرعه متناهيه.
  • بالإضافة إلى أنها تتميز باستخدامها بأحدث المعدات وأجهزة الكشف التي تمكنها من تحديد الأجزاء التالفة بسهولة والعمل على حلها بسرعة كبيرة.
  • ومن أهم المميزات التي امتازت بها شركة فني ستلايت العارضية الصناعية انتظامها بكافة المواعيد التي تحددها مع العميل في الخدمه تعمل على مدار الأسبوع وفي الإجازات الرسمية فهي تحرص على أن تكون موجودة في أي وقت يحتاج اليها العميل.
  • كما أن لها العديد من المراكز المنتشرة في جميع أنحاء العارضية الصناعية فهي تعمل على فك جميع شبكات الستلايت داخل المنازل والشقق عند تغير تغيير السكن الانتقال الى مكان اخر.
  • كما أنها تعمل على إعادة تركيب الستلايت في افضل مكان له يتم من خلاله التقاط الترددات والإشارات بجودة عالية لكي يتمكن العميل من متابعة جميع برامجه دون التعرض للانقطاع أو التشويش.
  • كما تتمتع الخدمة بأسعارها الزهيدة مقابل الخَدمات المميزة التي توفرها وهذا ما ساعد على سرعة انتشارها وشهرتها العالمية.

رقم فني ستلايت العارضية الصناعية

يفضل الاعتماد على أشخاص محترفين في مجال تركيب واصلاح الستلايت، كما يجب أن يكون تم تدريبهم على كيفية التعامل مع أحدث الأنواع وبرمجه جميع اجهزه الرسيفر، وذلك لأن هذه الخدمة تتطلب خبره وكفاءه عاليه من قبل القائمين عليها لذلك يجب الاستعانة بخدمة فني ستلايت العارضية الصناعية، الذين يتمتعون بالقدرة الكبيرة في تحديد الاعطال والعمل على حلها في وقت قياسي، وتم الاتصال على خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية من خلال العديد من وسائل الاتصال التي وفرتها الشركة فهي تسعى دائما الى توفير كافة وسائل التواصل فقد وفرت العديد من الأرقام التي يمكن من خلالها الاتصال على خدمة العملاء المتميزة التي تقوم بالرد على جميع استفسارات وتساؤلات العملاء بمهنية ودقة عالية.

كما أنها وفرت خدمة الواتساب على جميع الأرقام الخاصة بها بالاضافة الى انه يمكن التواصل مع شركه من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عبر شبكة الانترنت  .

اسعار خدمه ستلايت العارضية الصناعية

من اصدق وافضل الخَدمات الخاصة لتركيب وصيانة أسقط لايت خدمة فني ستلايت العارضية الصناعية التي تقدم جميع خدماتها باعلى جوده وهذا ما يشهد به الكثير من العملاء فهي توفر خدماتها على مدار 24 ساعة باليوم وتنتقل مباشرة الى اي مكان يتواجد به العميل داخل العارضية الصناعية بمجرد اتصاله بالخدمة فقد وفرت فريق عمل محترف تم تدريبه على جميع أعمال الصيانة والتركيب باستخدام أحدث الأدوات والوسائل التكنولوجية في صيانة وتصليح الستلايت، ولا يوجد هناك ما يدعو للقلق في الحصول على اكواد خدمات العارضية الصناعية من ناحية الاسعار في الخدمة تتميز بأسعارها التي لا تقبل المنافسه بين باقي الشركات الخاصة بتركيب الستلايت، حيث انها تتميز بأسعارها الزهيدة مقابل خدمتها المتميزة وهذا ما ساعد على سرعة انتشارها في جميع أنحاء البلاد واكتساب ثقة العديد من العملاء، فهي من أرخص الخَدمات التي تعمل في هذا المَجال وتعتبر من الشركات الرائدة والمنافسة أقوى الخَدمات الخاصة به صيانة وتصليح الستلايت واسعارها رخيصه لا تؤثر على دقة العمل والقيام به بكفاءة ومهارة عالية رقم خدمة عملاء بي ان سبورت

انواع الستلايت التي يتم تركيبها من فني ستلايت العارضية الصناعية؟

هناك انواع عديده من الستلايت و تختلف وفقا لبعض المعايير من أهمها

  • أنه يوجد هناك بعض الأنواع الثابتة التي لا تتحرك، ويتم من خلالها التقاط اشارة قمر صناعي واحد.
  • كما ان هناك انواع متحركه يتم تركيبها على موتور تحريك الدِش والتقاط اشارة اكثر من قمر.
  • بالاضافة الى ان هناك بعض الأطباق الملساء التي تناسب الأماكن المنخفضة التي يكثر فيها تراكم الغبار والأتربة.
  • وهناك أطباق أخرى مثقوبة تعمل على تصريف مياه الأمطار والرياح القوية لكنها غير مجدية من الناحية العملية لأنه يتم تراكم الأتربة عليها بشكل كبير مما يؤثر على جودة البث.
  • كما أن هناك بعض الأنواع المصنوعة من الألمنيوم وتعتبر من افضل الانواع التي لها قدره كبيره على تجميع اكبر قدر من الإشارات.
  • كما ان هناك بعض الانواع المصنوعة من الفايبر و تتميز بثقلها الكبير الذي يجعله عرضة للكسر عند هبوب الرياح القوية كما انه غير متوفر في هذه الأيام ه لعدم كفائته في التقاط البث بشكل جيد.
  • ويمكن استخدام الأطباق التي تتميز بصغر حجمها الكبير من ناحية القطرة لالتقاط جميع الاقمار الصناعيه التي تثير في الفلك العربيه اما اذا كنت ترغب في اشتراك و متابعة القَنوات العربيه فقط لا يكفي استخدام طبق صغير.

معلومات يجب معرفتها قبل شراء الستلايت

من المعروف أن من وظائف طبق ستلايت التقاط جميع الترددات التي يرسلها القمر الصناعي الذي يرغب العميل بمتابعتها ثم إعادة تجميعها في نقطة البؤرة على الصحن، وترجع جودة الاشارات الى جودة نوع الستلايت المستخدم، وهناك بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند شراء اطباق الدِش من أهمها

  1. شراء الأنواع المصنوعة من الألومنيوم التي تعتبر من افضل الانواع لما لها من قدرة كبيرة على التقاط جميع الإشارات وإعادة توجيهها بشكل سليم.
  2. كما ان معظم انواع الصحون تطلي بماده خاصه ليس للتجميل ولكن لتزيد من درجة انعكاس الترددات التي يتم التقاطها من القمر الصناعي، لذلك يفضل شراء الأنواع المطلية بهذه المادة.
  3. كما ان درجة تطابق البؤره الخاصة التي تقوم بعكس الاشارات وهي النقطة التي تتلاقى أذرع الصحن.

فريق عمل فني ستلايت العارضية الصناعية

تشتمل شركة  على فريق عمل مكون من امهر الفنيِين الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى في صيانة وتركيب جميع انواع الستلايت و أجهزة الريسيفر باحترافيه ودقه عاليه وذلك من خلال تدريبهم على يد خبراء في هذا المَجال، كما انه يتمتع بدقة والأمانة في اتمام جميع الأعمال الموكلة إليه.

بالاضافة الى انه يعمل على اصلاح كافة الاعطال الخاصة لطبق الدِش من اهمها اعادة برمجه التلفاز وجهاز الرسيفر والعمل على ترتيب القنوات بالإضافة إلى تصليح التشويش الناتج عن الأمطار والرياح كما أنه يعمل على تقوية الشبكات في المناطق الصحراوية التي تكون بها إشارة البث ضعيفة، كما يعمل على تركيب الستلايت او تصليحه بجميع انواعه بالاضافه الى تركيب العدسات في أماكنها المناسبة والحصول على جميع القنوات المشفره والغير مشفره بالاضافة الى ان هذه الخدمه تقوم بعمل الكثير من العروض الحصريه باسعار زهيدة في متناول الجميع بين سبورت الكويت .

خدماتنا متاحة ايضا في جميع انحاء دولة العارضية الصناعية :-

مقالات ذات صلة